29 آذار 2024 الساعة 10:54

بيان للحركة الأسيرة : تجهزنا لخوض معركة الكرامة وندعو أحرار العالم لدعمنا

2019-03-28 عدد القراءات : 583

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)

قال بيان للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال إنهم « تجهزوا لمعركة الكرامة وأن الباب ما زال مفتوحاً للتطوع والتضحية أمام كافة إخواننا من الحركة الأسيرة لخوضها».
ودعا البيان الخميس أبناء شعبنا الفلسطيني وأحرار العالم، «بالوقوف إلى جانب الحركة الاسيرة ودعمها بما يملكون ويستطيعون من أدوات ووسائل وآليات فهي نصرة الوجوب العيني وليست فرض الكفاية» كما قال البيان.
وأكدت الحركة الأسيرة على أن البعد الوحيد للإضراب، وهو «البعد الوطني الخالص ولا أبعاد سياسية له؛ سوى البعد الوطني المقاوم ضد المحتل».
وقال البيان إن الأسرى «يتعرضون لهجمة شرسة تلك التي نتعرض لها كحركة أسيرة داخل معتقلات الاحتلال، من قمع وتنكيل يومي ورفع لوتيرة الاعتداءات والإجراءات العقابية وتعميق لسياسة الإهمال الطبي المتعمد، وحملة تحريض إعلامي واسعة لم نعهدها من قبل».
وذكر أن ذلك يأتي في محاولة فاشلة لتجريم نضالنا الوطني وتقديمنا كإرهابيين وقتلة من خلال اقتطاع أموال الضرائب بحجة أن جزءا منها يغطي حاجات أسرنا وعوائلنا التي غيبنا عنها لأجل وطننا.
واختتم البيان بالقول: «إننا كقوى وفصائل للعمل الوطني والإسلامي داخل معتقلات الاحتلال ندرك حساسية الموقف وتعقيد المشهد وما تتعرض له قضيتنا من تصفية واستهداف ولكن القرارات الثورية لا تتخذ إلا في ظروف غير اعتيادية واستثنائية ونؤكد أننا ماضون نحو نزع كرامتنا من عدونا وحفظ حياتنا من أن تهان فدون المذلة نفوسنا ونسبة الكرامة لا يفاوض عليها».

أضف تعليق