26 نيسان 2024 الساعة 03:38

«الديمقراطية» تسقبل وفداً من الجبهة الشعبية لتهنئتها بالذكرى الخمسين لانطلاقتها

2019-03-09 عدد القراءات : 375

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للتهنئة بذكري الخمسين للانطلاقة (اليوبيل الذهبي ) ، ضم الوفد مسئولها بالشمال أبو رامي السلطان و مسئول العلاقات الوطنية الرفيق سرحان سرحان وعدد من رفيقات وكوادر الجبهة الشعبية في المحافظة. وكان في استقبالهم عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسئولها في محافظة الشمال الرفيق عطية صالحة و مسئول العلاقات الوطنية الرفيق مصطفي الدقس وقيادة وكوادر الجبهة بالشمال .
ورحب الرفيق عطية صالحة بالوفد الزائر المهنئ بانطلاقة الجبهة في يوبيلها الذهبي مؤكدا علي عمق العلاقة التاريخية بين الجبهتين في كل المجالات.
واكد صالحة حرص الجبهة علي مواصلة خطواتها النضالية حتي دحر الاحتلال وتحقيق الوحدة الوطنية التي هي اساس التصدي لصفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية. كما اكد علي التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية، والعمل مع الكل الفلسطيني من اجل اصلاح جميع مؤسساتها وإجراء انتخابات المجلسين الوطني والمركزي. كما اكد علي التمسك بالتجمع  الديمقراطي الفلسطيني لما يمثله من اهمية وضرورة ملحة في إصلاح الحالة الفلسطنية والتقدم خطوة للامام للخروج من الثنائية بين حركتي فتح وحماس.
وبدوره نقل الرفيق ابو رامي السلطان باسمه وجميع كوادر وقيادات الجبهة الشعبية التهاني بمناسبة الذكري الخمسيم لإنطلاقة الجبهة الديمقراطية ، وأوضح أن الجبهة الديمقراطية شكلت منذ انطلاقتها إضافة نوعية الي النضال الوطني الفلسطيني ببرامجها ومبادراتها .
وثمن سلاح كتائب المقاومة الوطنية الذي لم يحرف البوصلة ولم يلوث بالدم الفلسطيني  ومازال رفاق الجبهة متمسكون في برنامجهم حتي دحر الاحتلال وتحقيق العدالة بالدولة الفلسطنية .
وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجبهة الشعبية صورة تذكارية وفاء وتهنئة بالذكرى الخمسين للإنطلاقة.

أضف تعليق