29 آيار 2024 الساعة 08:12

شؤون اللاجئين : عمل الأونروا مستمر في القدس

2019-01-22 عدد القراءات : 587

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)

بحث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد ابو هولي مع مدير عمليات الأونروا في المحافظات الشمالية كوين لويس اوضاع اللاجئين في المخيمات الفلسطينية والأوضاع المالية لوكالة الغوث الدولية والتحرك الفلسطيني لتجديد التفويض الممنوح للأونروا حسب القرار 302 الى جانب القرار الاسرائيلي باغلاق مدراس الأونروا في القدس مع نهاية العام الدراسي .
جاء ذلك خلال اجتماع عقده أبوهولي مع كوين لويس في مقر دائرة شؤون اللاجئين بمدينة رام الله اليوم بحضور مسؤول الاعلام في مكتب مدير الاونروا بالضفة الفلسطينية كاظم ابو خلف ومدير عام المخيمات ياسر ابو كشك ومدير الأونروا كنعان الجمل ورئيس اللجنة الشعبية لمخيم شعفاط محمود الشيخ .
واكد د. ابو هولي على ان منظمة التحرير الفلسطينية لديها خطة تحرك واليات عمل للاستفادة من ترأس دولة فلسطين لمجموعة 77 + الصين لحشد الدعم السياسي لتجديد لتفويض الممنوح للاونروا ومساعدة الاونروا في توسيع قاعدة المانحين من خلال ايجاد مانحين جدد لتأمين الدعم المالي لموازنتها العامة للعام الحالي «2019» ولدعم عملها داخل المخيمات وتحسين خدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين كماً ونوعاً .

أضف تعليق