13 آيار 2024 الساعة 22:41

الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والمستوطنون يعتدون على المواطنين

2018-12-26 عدد القراءات : 354

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم ، حملة اعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الفلسطينية، كما  واصلت مجموعات من المستوطنين الاعتداء على ممتلكات الفلسطينيين، وأصيب عدد من المواطنين بمواجهات مع الاحتلال في مخيم بلاطة.
وذكرت مصادر عبرية أن جنود الاحتلال  اعتقلوا 9 مواطنين وتمركزت الاعتقالات وحملات التفتيش في محافظات نابلس، وقلقيلية، وجنين.
كما داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب ، وفتشت منازل المواطنين، وجابت دوريات الاحتلال بلدة بيت عوا وصوريفا ، كما اقتحمت عددا من منازل المواطنين ونفذت عمليات تفتيش دقيقة داخلها ملحقة أضرارا بمحتوياتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.
من جهة أخرى واصلت عصابات المستوطنين اقتحام مدن الضفة الفلسطينية والاعتداء على ممتلكات المواطنين، حيث هاجمت مجموعة من المستوطنين قرية برقة قضاء نابلس، وقامت بتحطيم عدد من المركبات وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين.
وحسب مصادر محلية فإن المستوطنين قاموا بتحطيم زجاج عدد من مركبات السيارات بعد رشقها بالحجارة عندما كانت تتحرك على الشارع الرئيسي قرب التجمعات الاستيطانية المقامة على أراضي سكان محافظة نابلس، ولم يبلغ عن وقوع إصابات لكن أضراراً  لحقت بعدد من المركبات.

أضف تعليق