25 نيسان 2024 الساعة 15:15

الديمقراطية غرب غزة ومجموعة الشهيدة ايمان حجو الكشفية تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال المرضى

2018-06-27 عدد القراءات : 723

غزة (الاتجاه الديمقراطي)- نظم فرع الشيخ رضوان ومجموعة الشهيدة ايمان حجو الكشفية يوماً ترفيهياً للأطفال المرضى بمستشفى الرنتيسي بغزة بمشاركة قيادة الفرع والفرقة الكشفية بالفرع .
وزار وفد برئاسة الرفيق نائل سحويل عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسؤول فرع الشيخ رضوان ومجموعة الشهيد ايمان حجو الكشفية بقيادة محمد حجو غرف الاطفال المرضى بالمستشفى وقدم لهم الهدايا والالعاب لرسم البهجة على وجوههم وذلك بحضور ذويهم اللذين جاءوا للمشاركة باليوم الترفيهي .
وتخللت انشطة اليوم الترفيهي العديد من الفقرات الممتعة والشيقة والمسلية للأطفال من دمى ومهرجين والعديد من الالعاب التحفيزية للأطفال وجرى خلال هذا الحفل توزيع الهدايا على المشاركين والفائزين بالألعاب التي اقامتها مجموعة الشهيدة ايمان حجو الكشفية .
كما شارك في هذا النشاط القائدة الكشفية للمرشدات في المفوضية العامة للكشافة القائدة سماح احمد والتي حيت الجبهة الديمقراطية على هذا التكوين الكشفي وعلى اللوحات التي رسموها خلال اليوم الترفيهي , كما شكرت الجبهة على هذه اللفتة الانسانية الطيبة .
وفي الختام تقدم الرفيق نائل سحويل خلال كلمة له بالشكر لذوي الاطفال المرضى لاستجابتهم لهذه الدعوة متمنياً السلامة والشفاء العاجل للأطفال المرضى ووعدهم باستمرار الصلة والتواصل معهم في كل المناسبات.

أضف تعليق