• وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال في برلين
    2021-09-16

    برلين ( الاتجاه الديمقراطي)

    بدعوة من لجنة العمل الوطني الفلسطيني في برلين نظمت وقفة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي وذلك في وسط مدينة "برلين" الألمانية بحضور العشرات من أبناء الجالية الفلسطينية.
    رفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية ويافطات تطالب بالحرية لجميع الأسرى الابطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي الذين يتعرضون لابشع أشكال التعنيف النفسي والجسدي خاصة بعد تمكن ٦ أسرى فلسطينيين من كسر قيودهم بأيديهم وتحطيم عنجهية الاحتلال و منظومته الأمنية بتمكنهم من الهروب من داخل احد أكثر السجون تحصينا في العالم.
    وأكد المشاركون انه وعلى الرغم من تمكن الاحتلال الإسرائيلي من إعادة اعتقال ٤ أسرى أبطال الا ان ذلك لا يلغي بطولتهم وضعف السجان الصهيوني أمام عزيمة وإرادة أسرانا .
    كما طالب المشاركون المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف كافة ممارساتها الإجرامية والعنصرية بحق الاسرى الفلسطينيين وفرض عزلة دولية على نظام التمييز العنصري الصهيوني وارغام إسرائيل على إطلاق سراح كافة الاسرى الذين يمثلوا قلب الشعب الفلسطيني مؤكدين حق الشعب الفلسطيني بممارسة كافة أشكال النضال لانتزاع كامل حقوقهم الوطنية وتحرير جميع الأسرى من زنازين الاحتلال الغاشم.

    http://www.alhourriah.ps/article/71331