23 نيسان 2024 الساعة 13:35

«الديمقراطية» تنعى شهيدي جنين وتؤكد على مواصلة المقاومة

2023-01-02 عدد القراءات : 370

جنين (الاتجاه الديمقراطي)
نعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، شهيدي كفردان في جنين فؤاد عابد ومحمد حوشية الذين استشهدا في قرية كفردان وهما يواجهان قوات الاحتلال الإسرائيلي التي حاصرت القرية وداهمت منزلي منفذي عملية حاجز الجلمة التي قتل فيها ضابط من قوات الاحتلال.
وقالت الجبهة في بيانها لها اليوم الإثنين: «إن جريمة إعدام الشابين حوشية وعابد مثلها مثل بقية الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ومستوطنوه يومياً، والتي تأتي في العام الجديد لتؤكد فاشية الاحتلال وتغوله على شعبنا ومجاهرة حكومته الفاشية بالعداء لكل ما هو عربي».

وأضافت الجبهة: أن على شعبنا وقواه استعادة الوحدة الوطنية واستجماع عناصر القوة في مواجهة هذا العدوان، وأن شعبنا الذي خاض معارك كبرى طيلة العقود الماضية ضد الاحتلال، لقادر بوحدته على مواجهة عنجهية دولة الاحتلال وحكومته الفاشية الجديدة التي يهدد وزرائها الجدد باقتحام الأقصى مجددا وبمواصلة الاستيطان وبحصار قطاع غزة وبالتنكر لحق شعبنا بالعودة ويستمرون في سياستهم العنصرية التمييزية اتجاه شعبنا في الداخل المحتل عام 48.
وطالبت قيادة السلطة والمنظمة أن تنحاز لشعبها في المواجهة اليومية التي يخوضها ضد الاحتلال وجرائمه، وأن توقف التنسيق الأمني وتسحب الاعتراف بدولة الاحتلال عملا بقرارات المجلس المركزي الفلسطيني الأخير، وهذا أقل ما يتوجب القيام به حتى تتلاقى مع الشعب في ميدان المواجهة بدلا من الادانات اللفظية لجرائمه والمناشدات التي لا يستمع اليها أحد.
وأكدت الجبهة أن جرائم الاحتلال وإعدام الشباب الفلسطيني لن ترعبه أو تثنيه عن المقاومة، فالشباب ومعه كل الشعب قد عرف طريق الخلاص من الاحتلال وهو لن يتوقف عن مواصلة المقاومة والنضال بكل السبل والأشكال المتاحة  مهما عظمت التضحيات.

أضف تعليق