19 نيسان 2024 الساعة 20:43

نقابة الصحفيين تثمن الموقف العربي الشعبي في عزل ونبذ إعلام الإحتلال وتهنيء المنتخبين السعودي والتونسي

2022-11-23 عدد القراءات : 502
رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
عبرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين عن تقديرها وتثمينها للموقف الشعبي العربي الذي عزل ونبذ إعلام الإحتلال المتسلل إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، بل وأكد أن فلسطين هي قضية العرب جميعًا.
وحيّت نقابة الصحفيين في بيان صدر عنها أمانتها العامة، الجماهير العربية التي أكدت  تمسكها بدعم الشعب الفلسطيني في وجه الإحتلال وإجرامه ضد شعبنا الفلسطيني.
وأشادت النقابة برفض جميع العرب التعامل مع إعلام الإحتلال الذي حاول أن يسيس المونديال ويستغله لصالح تمرير التطبيع بمحاولة تسلل رخيصة رفضتها الجماهير العربية التي تعبر عن ضمير شعوب أمتنا العربية المتمسكة بقضيتها المركزية، القضية الفلسطينية.
وفي هذا السياق، تهنيء النقابة المملكة العربية السعودية بالفوز المستحق على منتخب الأرجنتين العريق، وكما تشيد بمنتخب تونس وأدائه المميز، متمنية التوفيق لكافة المنتخبات العربية المشاركة في المونديال.
واعتبرت النقابة أن هذه النتائج الجيدة للمنتخبين السعودي والتونسي تشكل ردأ عربيًا على كل محاولات التحريض العنصرية ضد العرب وضد تنظيم المونديال في دولة عربية هي قطر الشقيقة التي أبهرت العالم بالتنظيم وحفل الافتتاح  المميز والناجح الذي نهنيء دولة قطر وشعبها عليه.
 وختمت النقابة بيانها مؤكدةً أن فلسطين حققت فوزاً هو الأبرز بإنحياز أمتنا العربية لفلسطين وقضيتها وشعبها ومناهضاً للإحتلال وجرائمه حيث تحول المونديال إلى تظاهره كونية لدعم فلسطين ونبذ الإحتلال وإعلامه الذي فشل في التطبيع.■

أضف تعليق