24 نيسان 2024 الساعة 23:02

ماجدة المصري تحيي أبناء الأجهزة الأمنية المشتبكين مع الاحتلال بنابلس

2022-10-25 عدد القراءات : 679
نابلس (الاتجاه الديمقراطي)
قالت ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لقاءات مع وسائل إعلامية، إن «التشييع الشعبي الحاشد بعشرات الآلاف لشهداء نابلس اليوم، قدم مجددًا استفتاءاً شعبياً حول المقاومة والوحدة الوطنية، وأرسل رسالة إلى الكل الفلسطيني مفادها، آن الأوان لأن يدرك بعض المترددين والقيادة الرسمية الفلسطينية، أن الشعب الفلسطيني والمقاومين الشباب قد اختاروا طريق مواجهة الاحتلال وجرائمه والدفاع عن كرامة الشعب، الأمر الذي لا رجعة عنه»» .
وحيّت المصري أبناء الأجهزة الأمنية الذين اشتبكوا مع قوات الاحتلال الخاصة، ودعت بقية أفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية، إلى أخذ دورهم في حماية المقاومين وأبناء شعبهم من جرائم الاحتلال وعربدة المستوطنين، وعدم القيام بالدور الذي حدده لهم اتفاق أوسلو والمتمثل بالتنسيق الأمني المذل.
وطالبت ماجدة المصري السلطة بتمكين الأجهزة الأمنية من أخذ هذا الدور، الأمر الذي يتطلب تغيير عقيدة الأجهزة الأمنية الراهنة لصالح عقيدة الانحياز للشعب والمقاومة وحمايتهم. وطالبت السلطة بمغادرة السياسة الانتظارية والمراهنة على دور غربي وأميركي منحاز بالمطلق للاحتلال وسياساته، والتوقف عن سياسة التلويح والتهديد الفارغة المضمون، مضيفة أن «الحالة الشعبية والوطنية والمقاومة المتصاعدة ضد الاحتلال كما تشهد مسيرات تشييع الشهداء وآخرها شهداء نابلس اليوم لن تنتظر أحد» ■

أضف تعليق