19 نيسان 2024 الساعة 01:07

غرفة ووجبات.. أمريكا تطلب متطوعين للعيش في "مدينة الأشباح" مجانا

2022-09-25 عدد القراءات : 410
واشنطن(الاتجاه الديمقراطي)

إذا كنت من هواة التجارب الغريبة والفريدة، فقد ترغب في توجيه انتباهك إلى مدينة غارنت Garnet، في مونتانا شمال الولايات المتحدة الأمريكية، والمعروفة بـ"مدينة الأشباح"، حيث لا يسكنها أحد، ولا تتمتع بأي مظاهر حداثة، بينما العرض المغري الوحيد يتمثل في أن الدولة تسمح بالعيش هناك مجانا.

بحسب الموقع الرسمي لمكتب إدارة الأراضي "blm"، التابع لوزارة الداخلية الأمريكية، في كل عام، تقبل الحكومات الأمريكية مجموعة متطوعين للعيش في مدينة الأشباح مجانًا، حيث توفر لهم الطعام والرعاية والنظافة اليومية بدون مقابل. ولكن هذا العرض المغري له عيوبه، حيث يشاع أن المدينة هي واحدة من أكثر الأماكن "المسكونة بالأشباح" في أمريكا، وبالتالي ربما تقضي أوقاتا ممزوجة بالرعب والإثارة لمجرد تأثرك بهذه الشائعة.

إليك 10 طرق مدهشة لتصبح شخصا أقوى ذهنيا وأكثر نجاحاقد يهمك ايضاً في فرفش بلس : إليك 10 طرق مدهشة لتصبح شخصا أقوى ذهنيا وأكثر نجاحا, للتفاصيل...

كذلك لسوء الحظ، لا يتم الدفع لك مقابل العيش هناك، فقط يتم الاعتناء بغرفتك وجميع وجباتك، وبالتالي ستعيش حياة الاكتفاء الذاتي فقط، ولن تتمكن من الحصول على أي تعويض مقابل تجربة مقلقة إلى ذلك الحد. يقول المؤرخون المحليون أنه خلال النهار، لن تشعر بالكثير من القلق داخل ??مدينة الأشباح، لكن في الوقت نفسه لن تتمكن من الاستمتاع بوقتك بشكل كاف، لأن لا شيء يميز المكان سوى متعة السير في بعض الأماكن وسط المساحات الخضراء.

وبحسب الخبراء، الأزمة الحقيقة تكمن بمجرد غروب الشمس، عندها يبدأ شعور القلق يتخلل داخلك، خاصة في ظل عدم وجود كهرباء أو إنترنت أو مياه جارية، وهي خدمات باتت أساسية في عصرنا الحالي، ومعظم الناس سيكونوا غير قادرين على التعامل مع أجواء كاملة بدون كهرباء أو مياه جارية أو الإنترنت.

أضف تعليق