19 نيسان 2024 الساعة 21:45

الطقس: أجواء حارة حتى نهاية هذا الأسبوع

2022-08-02 عدد القراءات : 477

غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أفادت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، بأن يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة ولا يطرأ أي تغييرات عليها حتى نهاية هذا الأسبوع الجاري.

وأضافت: أن تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وأشارت الدائرة أن يكون الجو هذه الليلة معتدلاً في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وغدا الأربعاء، يكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
أما الخميس، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ويكون الجو يوم الجمعة حارا إلى شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
كما حذرت الدائرة المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة (11 صباحًا حتى 4 عصرًا)، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

 

أضف تعليق