29 حزيران 2022 الساعة 01:27

دائرة المقاطعة في «الديمقراطية» تثمن حملة أفريقيا لتعطيل حفلات جاستين بيبر في تل أبيب

2022-06-15 عدد القراءات : 81
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
ثمنت دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الحملة التي أطلقتها أفريقيا من أجل فلسطين الهادفة إلى تعطيل حفلات جاستين بيبر التي ستقام في تل أبيب من خلال شراء كافة تذاكر المهرجان الذي سيكون بعنوان «العدالة الدولية».
وأشارت دائرة المقاطعة في الجبهة في بيان صدر عنها، إلى أن هناك العديد من المتضامنين من مختلف الدول مع هذه الحملة، الذين سيساهمون بشراء التذاكر وحجز مقاعد لهم بهدف تعطيل المهرجان وعدم حضوره، لعدم دعم نظام الفصل العنصري الإسرائيلي.
واعتبرت الدائرة هذه الحملة من شأنها أن تعري السياسة الإسرائيلية القائمة على تلميع صورة وجهها الإجرامية من خلال هذه المهرجانات والتي تكون تحت المسميات الإنسانية والعدالة.
وأكدت دائرة المقاطعة في الجبهة أن من يريد العدالة الدولية عليه أولًا تفكيك نظام الفصل العنصري الإسرائيلي وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة، وتطبيق القوانين الدولية وقرارات الشرعية الدولية الداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية.
وشددت دائرة المقاطعة في الجبهة أن دولة الاحتلال الإسرائيلية لن تستطيع تلميع صورتها الإجرامية بفعل وعي الشعوب الحرة الرافضة للعنصرية والاستعمار، والتي ابتدعت الأساليب المختلفة لمواجهة النظامين الاستعماري والعنصري ■

أضف تعليق