29 حزيران 2022 الساعة 01:08

دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطة تثمن إلغاء المنتخب الأرجنتيني مباراته مع دولة الإحتلال

2022-05-25 عدد القراءات : 92
رام الله (الاتجاه الديمقراطي)
تثمن دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلغاء منتخب الأرجنتين مباراته مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، وذلك بعد أن أرسل نادي الخضر الفلسطيني رسالة للمنتخب الأرجنتيني يطالبه بمقاطعة المباراة التي ستجري مع منتخب دولة الإحتلال الإسرائيلية التي قتلت اللاعب محمد غنيم عضو نادي الخضر الفلسطيني.
وتشير دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن رسالة نادي الخضر الفلسطيني وزعت بشكل كثيف على وسائل الإعلام العربية والأجنبية، وبدعم من حركات المقاطعة، تم إنسحاب المنتخب الأرجنتيني من المباراة.
وتعتبر دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن مقاطعة المباراة من قبل المنتخب الأرجنتيني شكلت صفعة قوية لمنتخب دولة الإحتلال الإسرائيلية التي تمارس نظام الفصل العنصري (الأبارتهايد)، والتي تحاول تلميع صورتها الإجرامية من خلال الرياضة، الثقافة، الإعلام...
وتدعو دائرة المقاطعة في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جميع الأندية الرياضية العربية والأجنبية إلى مقاطعة الألعاب الرياضية المشتركة مع دولة الإحتلال الإسرائيلية، وأن تبادر الجاليات الفلسطينية والعربية بالتوجه إلى الأندية الرياضية العالمية وإقناعهم بضرورة مقاطعة المباريات مع دولة الإحتلال العنصرية.

أضف تعليق