23 نيسان 2024 الساعة 19:25

غزة : هيئة إسناد شعبنا في الـ 48 تعلن تنظيم فعاليات جماهيرية

2022-03-23 عدد القراءات : 242

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

أصدرت الهيئة الوطنية لإسناد شعبنا بالداخل، اليوم الأربعاء، تصريحًا صحفيًا، أعلنت فيه تنظيم فعاليتين جماهيريتين عبر خطابين مركزيين في غزة، وذلك يومي 26/3 و30/3.
وفيما يلي نص التصريح:
تصريح صحفي صادر عن الهيئة الوطنية لإسناد شعبنا بالداخل غزة. فلسطين. 23/3
الهيئة هي هيئة وطنية منبثقة عن لجنة المتابعة للقوي الوطنية والإسلامية مضاف لها ممثلين عن منظمات المجتمع المدني وعن الوجهاء والعشائر.
ترمي الهيئة على التأكيد على وحدة الأرض والشعب والقضية واسناد شعبنا بمناطق 48عبر تنظيم فاعليات شعبية وطنية مشتركة مثل احياء يوم الأرض الخالد وغيرها من المناسبات الوطنية.
تستند الهيئة بعملها على الطابع الشعبي والسلمي والمدني فقط بالارتكاز للقانون الدولي ومنظومة حقوق الانسان.
تهدف الهيئة للتأكيد على اننا شعبنا موحدا رغم سياسة التفتيت والتجزئة الجغرافية والديموغرافية الممارسة من قبل الاحتلال ومن أجل إعادة بناء الهوية الوطنية الفلسطينية الجامعة.
ستعمل الهيئة على تنظيم فعاليتين جماهيريتين عبر خطابين مركزين في غزة بالتزامن مع فاعليات جماهيرية ايضا في كل من النقب وعرابة البطوف وذلك يومي 26/3 و30/3
سيتم المهرجان الأول في مخيم العودة، "ملكة" وسيتركز الثاني في منطقة الميناء على شاطئ بحر غزة مترافقا مع فاعليات اسنادية ذات طابع رمزي وشعبي.
ستؤكد الفعاليات الجماهيرية والسلمية والمدنية على وحدة الأرض والشعب والقضية وعلى وحدة نسيج شعبنا وتلاحمه الداخلي في مواجهة سياسة الاحتلال والحصار والتميز العنصري.

أضف تعليق