24 نيسان 2024 الساعة 14:57

«الديمقراطية» تستقبل «حركة الجهاد» وتعرضان اوضاع اللاجئين الفلسطينيين

2021-11-06 عدد القراءات : 816

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

استقبلت قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مقرها المركزي في بيروت وفدا من حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ضم ممثلها في لبنان الاخ احسان عطايا وممثل العلاقات الفلسطينية الاخ سامر موسى. وضم وفد الجبهة الرفاق: علي فيصل، سهيل الناطور وعلي المحمود.. وتم عرض آخر التطورات..
الطرفان اكدا بأن مصير المشروع الصهيوني هو الفشل، نظرا لعدوانيته ورفضه المطلق من قبل الشعب الفلسطيني المصر على اسقاطه باعتباره مشروعا عنصريا واستعماريا.. مشددين على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية، وفقا لقرارات لقاء الامناء العامين واستجابة للمصلحة الوطنية العليا، وفتح الآفاق لمقاومة شاملة ضد الممارسات الصهيونية سواء على مستوى الاستيطان وسرقة الاراضي واستمرار عمليات الارهاب الى عمليات التنكيل بأسرانا البواسل الى كل الجرائم التي ترتكب يوميا ضد شعبنا في فلسطين.
واستعرضا الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في لبنان، مطالبين جميع المرجعيات بتحمل مسؤولياتها تجاه اغاثة شعبنا ومده باحتياجاته المعيشية والعمل على اقرار الحقوق الانسانية وتعزيز التعاون مع وكالة الغوث لزيادة وتحسين خدماتها واعتماد خطة طوارئ اغاثية شاملة..
واكد الطرفان حرص الشعب الفلسطيني في لبنان على تعزيز حالة الامن والاستقرار في المخيمات الفلسطينية والارتقاء بأوضاعنا الداخلية للاستجابة لكل التحديات، وهو ما يتطلب تفعيل العمل الفلسطيني المشترك لتوفير مقومات الصمود الاجتماعي وصيانة مخيماتنا وهويتها الوطنية..
وفي نهاية اللقاء اهدى وفد حركة الجهاد قيادة الجبهة الديمقراطية نسخة من كتاب "خطاب الامين العام" الاخ زياد نخاله..

أضف تعليق