06 كانون الأول 2021 الساعة 07:22

هنية في رسالة لحواتمة: نواصل معاً النضال من أجل تحرير أرضنا وعودة اللاجئين من شعبنا

2021-08-05 عدد القراءات : 175
دمشق (الاتجاه الديمقراطي)
تلقى نايف حواتمة الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، رسالة جوابية من إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس شكره فيها على رسالة تهنئة بعث بها حواتمة لمناسبة إعادة انتخاب هنية رئيساً للمكتب السياسي.
وقال هنية في رسالته:
نعبر عن شكرنا وتقديرنا لرسالتكم وتهنئتكم الكريمة، وإننا في هذا المقام  نؤكد أننا سنبقى على عهدنا مع شعبنا وأمتنا  في  النضال  المتواصل  على كل الجبهات  من أجل  تحقيق التحرير لأرضنا والعودة لشعبنا، وهذه العملية الديمقراطية  الداخلية  هي  إرث  نعتز به دوماً لتجديد حيوية الحركة وتعزيز عطائها وتحقيق التكامل بين مكوناتها وأجيالها.
وأضاف هنية:
كما أننا نرى ضرورة الاستمرار في بذل كل الجهود للوصول إلى الوحدة الوطنية الحقيقية عبر تعزيز البناء في كل مؤسساتنا الوطنية القيادية لشعبنا لاختيار حر وشفاف لممثلي وقادة هذا الشعب فإيماننا بالعملية الديمقراطية لا يتجزأ وقناعتنا أن الانتخابات هي طريق هذا البناء وهي حق لشعبنا لا يجب التراجع أو التخلي عنه.  
وختم هنية:
ويسرنا التأكيد لكم أننا سنواصل العمل على تطوير علاقتنا الثنائية وتعزيز العمل المشترك من أجل قضيتنا الوطنية ومصالح شعبنا العليا وترسيخ معاني الوحدة والشراكة في كافة المجالات■

أضف تعليق