29 آذار 2024 الساعة 13:34

رام الله : القوى الوطنية والإسلامية تدعو لتوسيع مساحة الاشتباك مع الاحتلال

2021-08-01 عدد القراءات : 407

رام الله ( الاتجاه الديمقراطي)

دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، الأحد، جماهير شعبنا وقواه الحية وفعالياته الوطنية والشعبية إلى توسيع مساحة الاشتباك مع الاحتلال والمستوطنين في الضفة الغربية المحتلّة وتعظيم المقاومة الشعبية بأدواتها السلمية وتحويل كل نقطة للاحتلال إلى ساحة مواجهة دائمة.
وأكّدت اللجنة، في بيان صحفي وصل "فلسطين الآن"، على ضرورة إنجاز القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية وتوفير كل مقومات الصمود لأبناء شعبنا في نقاط التماس والمواقع المهددة بالتوسع الاستيطاني، وحماية الأرض الفلسطينية باستصلاحها وزراعتها في حملات وطنية لحماية الأرض الفلسطينية.
وحيّت جماهير شعبنا التي تواجه الاحتلال وتتصدى للمستوطنين في بيتا وبيت دجن والخليل وجبل صبيح وعموم الضفة الغربية المحتلة، متوجهة بالتحية لأرواح الشهداء الذين ارتقوا خلال الأيام الماضية في مواجهات مع الاحتلال وتمنّت الشفاء للجرحى.
كما حيّت لجنة المتابعة "جماهير شعبنا الصامدون في القدس العاصمة بكافة أحيائها في البلدة القديمة والشيخ جراح وسلوان وبطن الهوى وكل حي من احياء القدس الذين يواجهون الاحتلال والاستيطان والتهويد".
وحيّت الأسرى الـ17 المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال رفضًا لاعتقالهم الإداري، داعية المجتمع الدولي لحماية شعبنا من عدوان الاحتلال ومستوطنيه وحصاره المفروض علي قطاع غزة.

أضف تعليق