26 نيسان 2024 الساعة 00:52

الغرفة المشتركة: أيادينا على الزناد ولمعركتنا فصول لم تكتب بعد

2021-05-21 عدد القراءات : 476

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

 أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية على جهوزيتها للتصدي لأي عدوان يشنه الاحتلال  مضيفةً: “نقول للعدو بكل وضوح، إن عدتم عدنا، أيادينا على الزناد ولمعركتنا فصول لم تكتب بعد، وإن منطق العربدة والعنجهية لن يواجه إلا بالصمود والرد والتحدي”.
وشددت الغرفة المشتركة في مؤتمر صحفي لها في غزة يوم الجمعة: “على كل الأطراف المعنية أن تلجم الاحتلال عن عدوانه على أهلنا ومقدساتنا وشعبنا في القدس والشيخ جراح وغزة والضفة وفي كل أماكن تواجد شعبنا، وإلا فإن المقاومة سيكون لها كلمة الفصل ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي عدوان وظلم وحصار وعربدة للاحتلال”.
وتابعت قائلةً: “المقاومة بخير بفضل الله، فلم تتمكن آلة الدمار والقتل ولا العربدة الجوفاء من الوصول إلى مقدراتها وتدمير إمكاناتها كما روج وزعم العدو لتبرير عدوانه والتغطية على فشله”.
وشددت على أن المقاومة كانت ولا تزال قادرة على الرماية الصاروخية لفترات طويلة بفضل الله، وعلى التصدي لأي عدوان يشنه الاحتلال على أرضنا وشعبنا، ولا زال في جعبتها الكثير مما يفاجئ العدو.
وتوجهت الغرفة بالتحية إلى الشعب الفلسطيني، وأضافت: "إن هذا النصر على العدو وإفشاله هو ثمرة دماء الشهداء الزكية وتضحياتهم المباركة من قادة وجند ومواطنين، فسلام على أرواحهم الطاهرة وبوركت دماؤهم الزكية، ثم هو ثمرة صمود شعبنا العظيم في غزة الباسلة التي ستبقى شوكة في حلق الغزاة :"
كما توجهت بالتحية للشعب الفلسطيني في القدس ولرجال وحرائر الأقصى، التحية لشعبنا في غزة والضفة وفلسطين المحتلة عام 48 وفي الشتات.

أضف تعليق