28 آذار 2024 الساعة 20:45

التجمع الإعلامي الديمقراطي يخرج دورات تدريبية في مجال الإعلام

2021-03-05 عدد القراءات : 281

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

أقام التجمع الإعلامي الديمقراطي ، الخميس، حفل تخريج لسلسلة من الدورات التدريبية التي نظمها لطلاب وخريجي الإعلام في قطاع غزة.
وكان الحفل بحضور أ.د سمير أبو مدللة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية في قطاع غزة، وثلة من طلبة الإعلام.
وتهدف الدورات إلى تطوير قدرات المشاركين وصقل مهاراتهم وصولا إلى الانخراط في سوق العمل، وأن يكون لهم دور بارز وفاعل في خدمة المجتمع والقضية الفلسطينية بالصوت والكلمة.
بدوره، قال أمين سر التجمع الإعلامي الديمقراطي في قطاع غزة حمزة حماد: "إن حفل التكريم جاء تقديرا للجهود الحثيثة التي يبذلها الزملاء والزميلات الإعلاميين في سبيل الارتقاء والنهوض بالمجتمع الفلسطيني وخدمة القضية الوطنية".
وأكد حماد أن التجمع الإعلامي الديمقراطي سيعمل جاهدا على خدمة جموع الإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين، مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء على شرف الذكرى الـ 52 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.
كما وبارك حماد للمشاركين حصولهم على هذه الدورات المميزة، مؤكدا على مواصلة الدفاع عن حقوق الصحفيين والعمل على تنمية قدراتهم المهنية.
من جانبه، دعا عضو المكتب السياسي للجبهة د. سمير أبو مدللة إلى تعزيز دور الإعلاميين في المجتمع، كونهم ذو أهمية في فضح جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.
وطالب أبو مدللة بضرورة إجراء الانتخابات الفلسطينية وانهاء حالة الاستقطاب من طرفي الانقسام، مشيرا إلى أهمية دور الإعلاميين في دعم العملية الانتخابية وفق رؤية وطنية سليمة.
يشار إلى أن التجمع الإعلامي الديمقراطي هو الإطار الإعلامي للجهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.


أضف تعليق