20 نيسان 2024 الساعة 09:43

برقيات تهنئة لـ«الديمقراطية» في انطلاقتها

2021-02-23 عدد القراءات : 254
عواصم (الاتجاه الديمقراطي)
تواصلت التهاني بالعيد الثاني والخمسين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.
فقد تلقت برقية تهنئة من المشرف العام لـ«أمد الإعلام» الاستاذ حسن عصفور، قال فيها: إن «الديمقراطية»  فصيل شريك رئيسي في رفع راية الثورة في مختلف محطاتها ومفاصلها، ورأس حربة سياسي في الدفاع عن البرنامج الوطني «المرحلي»، وقدم آلاف الشهداء والجرحى والأسرى ولا زال.
وحملت برقية «عصفور» تحية إلى نايف حواتمة الأمين العام وإلى كل الرفاق من ذهب دفاعاً عن وطنه وقضيته ولا زال ينتظر في مسيرة العطاء.
كذلك تلقت الجبهة برقية من الإتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في لبنان. حملت التحية إلى الأمين العام نايف حواتمة وإلى عموم أعضاء الجبهة وكوادرها وقياداتها. وأشادت البرقية بالدور الرائد للجبهة في النضال والكفاح والمقاومة، قدمت ولا زالت الدماء والأرواح قرابين من أجل تحرير فلسطين من رجس الاحتلال، متمسكة بمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
كما بعثت قيادة فتح في شمال قطاع غزة برقية مماثلة أكدت فيها ترابط النضال ووحدة القوى والشعب في خندق الصمود، دفاعاً عن القطاع وفي وجه الحصار والعدوان.
أما حركة المقاومة الشعبية في غزة، فقد حملت التحية إلى الجبهة الديمقراطية وقياداتها وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية، مثمنة جهود الجبهة وتضحياتها في الدفاع عن شعبنا وقضيته العادلة.■

أضف تعليق