29 آذار 2024 الساعة 08:17

وفد من الجبهة الديمقراطية يشارك في احياء ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا

2020-09-19 عدد القراءات : 549
بيروت (الاتجاه الديمقراطي)
شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين على رأس وفد ترأسه عضو مكتبها السياسي علي فيصل وعدد من اعضاء قيادتها في مخيمات بيروت بالفعالية الوطنية التي اقيمت اليوم لمناسبة ذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا حيث وضع الوفد اكليلا من الورد باسم الجبهة على اضرحة الشهداء..
وتحدث فيصل معتبرا ان احياء هذه المناسبة بشكل سنوي يؤكد وفاء شعبنا لشهدائه واصراره على مواصلة طريق المقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي، مشيرا الى ان العدو الذي عجز عن تحقيق احلامه وطموحاته عام 1982، لا يمكن ان يحققه اليوم عبر مشاريعه التصفوية بالتحالف الكامل مع الادارة والامريكية وانظمة التطبيع العربي.
واكد فيصل بأن دماء شهداء المجزرة هي التي فتحت الطريق لأبطال المقاومة الذين قاوموا وصمدوا الى ان تحررت الارض وانسحب الاحتلال ذليلا من معظم اراضي الجنوب اللبناني.. معتبرا ان مجزرة صبرا وشاتيلا ستبقى وصمة عار في جبين المجتمع الدولي ومنظماته الذين لو امتلكوا الجرأة والارادة على محاسبة ومحاكمة اسرائيل على هذه المجزرة ومحاكمة مرتكبيها لما تجرأت بعد ذلك على ارتكاب مجازر غزه وجنين وقانا وغيرها من عشرات المجازر التي ترتقي كل واحدة منها الى مستوى جرائم الحرب وتتطلب وضع اسرائيل وقادتها امام المحاكمة وعزلها دوليا..


أضف تعليق