19 نيسان 2024 الساعة 01:35

تيسير خالد: على الوزارات الاستعداد لإطلاع الرأي العام على خططها

2020-05-23 عدد القراءات : 490
نابلس (الاتجاه الديمقراطي)
تحت عنوان، على الوزارات الاستعداد لإطلاع الرأي العام على خططها، كتب تيسير خالد، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي يقول:
في الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء الفلسطيني يوم الخميس الماضي للبحث في ترجمة ما أعلنه الرئيس الفلسطيني محمود عباس «أبو مازن» في الاجتماع القيادي الذي عقد في مقر الرئاسة الفلسطينية في العشرين من الشهر الجاري بشأن التحلل من جميع الاتفاقيات والتفاهمات مع الجانب الاسرائيلي، تقرر ان تبدأ مختلف الوزارات بإعداد خططها لفك الارتباط بالجانب الاسرائيلي لعرضها على المجلس في أقرب وقت بعد انتهاء أيام العيد.
وأضاف بأن هذا توجه سليم ويستحق التقدير، ولكن حتى لا تذهب الامور في اتجاهات خاطئة تؤدي الى التعطيل، على الوزارات المعنية ان تعلم أن عليها أن تعمل في ضوء النهار وليس في الغرف المغلقة، أي أن عليها أن تستعد لعرض خططها ليس فقط على مجلس الوزراء بل وعلى الرأي العام كذلك.
وختم تيسير خالد مدونته بالتأكيد على الشفافية والعلنية على هذا الصعيد، فالمواطن هو المعني بهذا الأمر، الذي تترتب عليه كلفة لا بد من حملها بكل مسؤولية وطنية وتوزيع أعبائها على جميع طبقات الشعب وفئاته الاجتماعية الوطنية. ■

أضف تعليق