26 نيسان 2024 الساعة 00:11

«الديمقراطية» تزور حزب الاتحاد في منطقة طير دبة في لبنان

2019-12-14 عدد القراءات : 426

بيروت (الاتجاه الديمقراطي)

زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حزب الاتحاد، هذا وقد ضم الوفد الرفيق فؤاد الحسين عضو اللجنة المركزية للجبهة والرفيق عبد كنعان عضو قيادة الجبهة في لبنان والرفاق بالتجمع محمد موسى ويوسف ذيبان.
وكان في استقبال الوفد الرفيق كمال يونس عضو اللجنة المركزية لحزب الاتحاد ورفاق اخرين من الحزب.
وبحث الطرفان العديد من القضايا التي تخدم الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني مؤكدين على الموقف السياسي والشعبي الفلسطيني بالنأي بالنفس بالحالة الفلسطينية بعيدا عن الازمة اللبنانية وتداعياتها متمنين خروج لبنان من هذه الازمة وهو اكثر قوة ومناعة في مواجهة العديد من المخاطر التي تهدده.
وبحث الطرفان الاوضاع الفلسطينية والمخاطر التي تتعرض لها وكان اخرها اعلان وزير الخارجية الاميركي بتشريع المستوطنات الاسرائلية وهذا بات يتطلب تعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام بما يسهل مواجهة صفقة القرن ، وتداعياتها بشكل موحد وتهيئة الارضية لانتفاضة شعبية قي مواجهة الاحتلال.
وحيا الطرفان الصمود البطولي الاسطوري لشعبنا في قطاع غزة في مواجهة العدوان الصهيوني الاخير وثمنوا الوحدة الميدانية التي تجلت في ميدان المعركة.
بدورهم قد الرفاق في الجبهة الديمقراطية الشكر للرفاق في حزب الاتحاد لإستضافتهم وحيوا وقوفهم الدائم مع الشعب الفلسطيني في مواجهة صفقة القرن وتداعياتها وحيوا تضحيات ونضال الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة والقدس، واكدوا على ضرورة منح الشعب الفلسطيني في لبنان حقوقه الانسانية والاجتماعية ، وثمنوا الموقف الفلسطيني السياسي والشعبي بسياسة النأي بالنفس بعيدا عما يجري في لبنان.

أضف تعليق