25 نيسان 2024 الساعة 13:37

8 شهداء في مجزرة إسرائيلية في دير البلح

2019-11-14 عدد القراءات : 402

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

استشهد ستة مواطنين فلسطينيين على الاقل، فجر الخميس، في مجزرة اسرائيلية استهدفت منزلا بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة، في اطار العدوان الاسرائيلي المتواصل على القطاع لليوم الثالث على التوالي.
وافادت مصادر طبية وميدانية بان 8 شهداء من عائلة واحدة استشهدوا واصيب اخرون غالبيتهم من الاطفال في غارة جوية لطائرات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة ابوملحوس بمنطقة البركة بدير البلح، دون سابق انذار.
وقالت المصادر ان « الطواقم الطبية انتشلت جثامين الشهداء الثمانية ومن بينهم طفل وسيدتان من المنزل المستهدف كما تم انتشال جثماني طفلين من المنزل ليرتفع عدد شهداء العائلة لـ8»
وذكرت وزراة الصحة الفلسطينية بان 6 شهداء و12 اصابة بجراح مختلفة وصلوا الى مستشفى شهداء الاقصى جراء التصعيد الاسرائيلي على دير البلح.
وأفاد مصدر طبي بان الشهداء هم: رسمي أبو ملحوس، ويسرى أبو ملحوس، ومريم أبو ملحوس، ومعاذ أبو ملحوس، وسيم أبو ملحوس، والشهيد الطفل مهند أبو ملحوس.
 
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد قاسية لانتشال الشهداء والاصابات من تحت ركام المنزل الذي سوي بالارض بفعل الغارة التي نفذتها طائرة حربية اسرائيلية من  نوع (F16).
وصعدت الطائرات الحربية الاسرائيلية من هجماتها على قطاع غزة في الساعات الاخيرة بشن سلسلة غارات على مناطق مختلفة من القطاع، في استمرار للعدوان المتواصل على القطاع ..
وباستشهاد المواطنين الستة يرتفع عدد الشهداء خلال العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ فجر امس الاول وحتى اللحظة الى 32، فيما تجاوز عدد الجرحى 100 بينهم اصابات خطيرة.



أضف تعليق