24 آيار 2022 الساعة 05:45

الجهاد الإسلامي تحيي انطلاقتها الـ32 بمسيرة مركزية بغزة

2019-10-05 عدد القراءات : 231
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
من المقرر أن تُحيي حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم السبت الذكرى السنوية الـ32 لانطلاقتها.
وقالت الحركة في بيان إنها «أنهت كافة استعداداتها لانطلاق المسيرة الجماهيرية التي تنظمها اليوم الساعة الخامسة مساءً في مدينة غزة،
من ميدان فلسطين (الساحة) صوب شارع عمر المختار وصولاً إلى مفترق السامر، ومنه إلى شارع الوحدة وصولاً إلى مفترق «ضبيط»، مكان منصة المهرجان قبالة برج شوا وحصري».
وأشارت إلى أنها وضعت خطة شاملة ومتكاملة لضمان نجاح المسيرة، وإيصال كافة رسائلها، وتأمين كافة المشاركين فيها، بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المختصة.
وبيّنت أن المسيرة ستختم بكلمة «مهمة» لأمينها العام زياد النخالة، وكلمة للقوى الوطنية وعديد الفقرات منها أناشيد لفرقة الوفاء.
وفي سياق ذلك، أعلنت شرطة المرور بمدينة غزة، أنها ستغلق عدة طرق لضمان عدم وجود أي إزدحامات وحوادث مرورية ، وهي على النحو الآتي:-
* ستنطلق المسيرة من ميدان فلسطين الساعة 4:30 عصرا مرورا بمفترق السامر ثم السير يمينا باتجاه مفترق الشعبية ثم السير يسارا في شارع الوحدة باتجاه برج شوا وحصري.
*إغلاق شارع الوحدة من مفترق ضبيط حتى برج شوا وحصري من الساعة 1:00 ظهرا حتى إنتهاء الفعالية.
*إغلاق شارع الوحدة بالكامل من مفترق الشعبية حتى برج شوا وحصري والشوارع الفرعية المؤدية لشارع الوحدة عند تحرك المسيرة الساعة 4:30 عصرا وحتى إنتهاء الفعالية.
*إغلاق شارع عمر المختار من مفترق الشجاعية حتى مفترق السامر من الساعة 3:00 عصرا وحتى إنتهاء الفعالية.
*إغلاق الاتجاه الشرقي للشارع الواصل من مفترق عسقولة وميدان فلسطين من الساعة 3:00 عصرا لتسهيل مرور الجماهير لميدان فلسطين وفتحه بعد ذلك.
*إغلاق الشارع الواصل بين منطقة السدرة وشارع فهمي بيك من الساعة 3:00 عصرا لتسهيل مرور الجماهير لميدان فلسطين وفتحه بعد ذلك.■

أضف تعليق