19 نيسان 2024 الساعة 09:03

بدعوة من « الديمقراطية» وقفة تضامنية في جنين تضامناً مع الأسرى المضربين

2019-09-22 عدد القراءات : 365

جنين(الاتجاه الديمقراطي)

نظم عشرات المواطنين بدعوة من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري التعسفي سلطان خلوف وطارق قعدان وإسماعيل علي وأحمد غنام في بلدة يعبد بمحافظة جنين مساء أمس السبت.
من جانبه قال الرفيق فاعور صبح «ننظم هذه الوقفة اليوم دعما وإسناداً للمضربين عن الطعام ضد الاعتقال الإداري وكذلك تضمانا ودعما وإسنادا لعشرات الأسرى الذين أعلنوا إضرابهم المفتوح عن الطعام ضد سياسات مصلحة السجون الصهيونية في تركيبها أجهزة التشويش المسرطنة».
وأرسل صبح عدة رسائل أهمها أن هذه المرحلة العصيبة التي يعيشها شعبنا من ضغوطات وإسقاطات بحاجة لوقفة جادة دعما للأسرى أولا ومن ثم دعما لوحدة شعبنا، وتوجه للسلطة الفلسطينية بأن الاتفاقيات التي وقعت مع الاحتلال منذ 25 عاماً كانت مجحفة ومست بحقوق شعبنا ووحدته وعليه يجب إنهائها والخروج منها بشكل نهائي.
بدوره حيا الشيخ القيادي خضر عدنان الحضور الكريم، شاكراً لكل من يعمل على تنظيم فعاليات الدعم والإسناد للأسرى بشكل عام وللمضربين عن الطعام خاصة.
وأكد عدنان على أن الأسرى المضربين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية دفاعاً ليس فقط عن أنفسهم وهدفاً لتحقيق مكاسب شخصية وإنما دفاعا عن حقوقنا جميعا في الحرية والكرامة الإنسانية، وعلينا أن نعزز صمودهم حتى تحقيق الانتصار على السجان المجرم.

أضف تعليق