25 نيسان 2024 الساعة 04:59

نتنياهو: التحريض من اليسار يتجاوز كل خط أحمر

2019-09-22 عدد القراءات : 336

القدس المحتلة ( الاتجاه الديمقراطي)

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، أن حملة التحريض التي تطاله قد جاوزت كل خط أحمر. وقال نتنياهو «يعرض صحفي من (صحيفة) معاريف فرض عقوبة الإعدام علي عراد نير (صحافي) من القناة 12 يدعم التحريض من اليسار يتجاوز كل خط أحمر!».
وجاءت تصريحات نتنياهو في اعقاب اعلان صحيفة معاريف ان العفو هو خطاب سخيف ومبادرة غبية يجب أن يكون النقاش حول إعادة فرض عقوبة الإعدام. والصحيفة لم تنسب التصريحات الى شخص معين، لكن نتنياهو مقتنع بأنه هو المستهدف من خلال هذا التصريح.
وقال يونتان أوريخ المتحدث بلسان رئيس الوزراء، مساء السبت في أعقاب العديد من التقارير خلال نهاية الأسبوع بخصوص الصفقة، «أعيد وأكرر انها غير صحيحة لا يوجد شيء من هذا القبيل، هذه اخبار كاذبة ولا توجد نية لدى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو للتوصل إلى تسوية ، سيأتي محامي رئيس الوزراء لحضور الجلسة كما هو مخطط لها وسوف يقدم الحجج».
وقالت قناة 11 للتلفزيون الإسرائيلي أول أمس في نشرتها المسائية إن « فريق الدفاع عن نتنياهو لا ينوي طلب ارجاء عقد جلسة الاستماع، ولكن حتى لو فعل ذلك في ظل ظروف سياسية قاهرة، فلا بد ان طلبه سيرفض».

أضف تعليق