23 نيسان 2024 الساعة 13:53

«الديمقراطية» في زيارة لمعرض الكتاب الدولي (31) في مكتبة الاسد الوطنية بدمشق

2019-09-17 عدد القراءات : 813

دمشق ( الاتجاه الديمقراطي)

زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ضم الرفاق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين / امين اقليم سوريا والرفيق امجد سويد عضو اللجنة المركزية للجبهة والرفيقة فريال خلف امينة سر المنتدى الثقافي الديمقراطي الفلسطيني بتجمع ركن الدين والرفيقة المهندسة هلا آغا معرض الكتاب الدولي (31) في مكتبة الاسد الوطنية بدمشق 16/9/2019 هذا وزار الوفد جناح الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين واطلع على المعروضات من الكتب وخاصة القسم الخاص بمؤلفات الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني التي كان من بينها بعض اصدارات الرفيق الاسير عصمت منصور .
وكان قد التقى كل من الاسيرين المحررين محمد الركوعي وعلي جمعة . وعدد من الاخوة والرفاق اعضاء الاتحاد خليفة عموري – ابو فرج وصفي قدورة – حمزة ابو جعفر .
هذا وحيا الرفيق حسن عبد الحميد ومن امام القسم الخاص بإصدارات الاسرى الاسرى في سجون الاحتلال وفي مقدمتهم المضربين عن الطعام تضامناً مع الاسرى الاداريين مطالباً المؤسسات الدولية بالتحرك السريع لوضع حد لمعاناة الاسرى ولما يتعرضون له من عقوبات والضغط على حكومة الاحتلال بالاستجابة الى مطالبهم الانسانية .
واكد على ضرورة تدويل قضية الاسرى من اجل الافراج عنهم .

أضف تعليق