29 آذار 2024 الساعة 17:17

الصحة : إنتشال جثامين ثلاثة شهداء وإصابة خطيرة شمال القطاع

2019-08-18 عدد القراءات : 522

غزة ( الاتجاه الديمقراطي)

تمكنت الطواقم الطبية في غزة ، صباح اليوم الأحد، من انتشال جثامين ثلاثة شهداء، استشهدوا برصاص وقصف جيش الاحتلال الليلة قرب السياج الأمني الفاصل شمال القطاع.
وأكدت وزارة الصحة  وصول 3 شهداء واصابة خطيرة  الى مستشفى الاندونيسي من شمال قطاع غزة. والشهداء هم : «محمد سمير ترامسي 21 عاما، محمود عادل الولايده 22 عاما، محمد أبو ناموس 23 عاما»
وأفادت مصادر إعلامية عبرية، مساء أمس السبت، بوقوع حدث أمني تخلله اشتباك مسلح قرب السياج الأمني الفاصل شمال قطاع غزة ، ما أسفر عن سقوط شهداء فلسطينيين.
فيما أصدر جيش الاحتلال بيانا مقتضبا، أكد فيه قصف مجموعة اقتربت من السياج الأمني شمال القطاع، دون أن يحدد مصيرهم.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال : « رصد الجيش الإسرائيلي عددا من المشتبه بهم مسلحين بالقرب من السياج في شمال قطاع غزة»، مضيفا : «أطلقت مروحية قتالية ودبابات تابعة للجيش الإسرائيلي النار عليهم».
وقالت مصادر محلية وأمنية في قطاع غزة إن طائرات مروحية إسرائيلية استهدفت بعدة صواريخ أراض زراعية شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع، فيما استهدفت مدفعية جيش الاحتلال بعدة قذائف مرصد للمقاومة الفلسطينية شمال بيت لاهيا .
وأضافت المصادر بأن طائرات ومدفعية الاحتلال أطلقت عدة قنابل انارة في سماء المنطقة الحدودية شمال وشرق قطاع غزة، ولم يبلغ عن اصابات في القصف الإسرائيلي .
وذكرت المصادر بان سيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني وصلت في ساعات متأخرة من الليلة إلى مكان الحدث شمال بيت لاهيا ، ومازالت تجري عمليات بحث عن إصابات أو شهداء في المكان.





أضف تعليق