19 نيسان 2024 الساعة 14:28

كليب : التحركات الشعبية رد مباشر على اجراءات وزارة العمل واصحاب المشاريع المشبوهة

2019-08-17 عدد القراءات : 573

بيروت ( الاتجاه الديمقراطي)

إعتبر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فتحي كليب ان الشعب الفلسطيني ليس معنيا بكسر قرار وزير او خدش هيبة الحكومة، وما يعنينا هو وقف اجراءات وزارة العمل كمدخل لمعالجات قادمة تقود الى الغاء اجازة العمل والانتقال في منطق التعاطي مع شعبنا الى صيغة ارحب ووفق خصوصيته السياسية والقانونية التي يعتبر المس بها مسا بالحقوق الوطنية لن تجد من شعبنا وقواه الحية سوى الرفض..
جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها الرفيق كليب في المسيرة الجماهيرية الكبيرة التي شهدها مخيم البرج الشمالي شرقي مدينة صور  بدعوة من الفصائل  الفلسطينية ومؤسسات المجتمع المحلي رفضا لاجراءات وزارة العمل اللبنانية واستفزازات وزير العمل للشعب الفلسطيني.. والتي شارك فيها وفد من الجبهة الديمقراطية ضم عضو اللجنة المركزية فؤاد حسين ومسؤول الجبهة في الجبهة في المخيم الرفيق ابو عماد عيد وعدد من قيادات منظمات الجبهة في المخيم..
وتوجه كليب بالتحية من جماهير شعبنا في جميع المخيمات التي التحمت اليوم بعشرات الآلاف تحت شعار واحد: بدنا نعيش بكرامة، لتقدم ردا مباشرا على كل من راهن على تعب شعبنا وتراجع تحركاته التي لن تتوقف الا بوقف مكابرة وتعنت وزير العمل وايجاد المخارج للازمة التي هو من افتعلها بقرار سياسي واضح، كما هي ردا ايضا على اصحاب المشاريع المشبوهة التي تسعى الى الالتفاق على التحركات الشعبية ومطالبها الانسانية والمحقة..
وخاطب كليب الجماهير المحتشدة قائلا: بصمودكم وثباتكم ومواصلة تحركاتكم اثبتم انكم حراس امناء على الحقوق الوطنية وشعب عصي على الانكسار، وما زلتم موحدين في تحركات شعبية قدمت لوحة رائعة في اجمل تعبير عن وحدة جميع فئات الشعب في دفاعها عن حقوقها المعيشية والاجتماعية والوطنية..
وختم بدعوة الاحزاب والنخب والتيارات السياسية والشعبية اللبنانية الى مؤازرة شعبنا في مطالبه الانسانية والمحقة بفعاليات وطنية ستكون موضع تقدير من شعبنا، معتبرا ان من يسعى لتوفير مقومات صمود شعبنا الاجتماعية والمعيشية يساهم في ضرب احدى الركائز الهامة التي تعتمد عليها صفقة ترامب - نتن ياهو وهي تهجير شعبنا في منافي الارض بعيدا عن فلسطين..

أضف تعليق