29 آذار 2024 الساعة 18:06

طنجرة الضغط قنبلة موقوتة في منزلك

2019-08-01 عدد القراءات : 654

الاتجاه الديمقراطي (وكالات)

يحتوي الكثير من المنازل على وعاء طهي الطعام بالضغط، إذ يعتبر وسيلة سريعة لطهي الطعام أسرع من أواني الطهي العادية، لكن هذا الوعاء يمثل قنبلة موقوتة تهدد حياة الكثيرين، سواء أثناء الطهي به أو حتى أثناء تركه جانبا، وهذا بالضبط ما حدث مع هذه السيدة.
وبحسب مومباي ميرور، فإن الأطباء أزالوا صافرة غطاء طنجرة الضغط (التي تشير إلى نضج الطعام) من جمجمة سيدة تدعى ريتش كور، وتعيش في مومباي، وذلك بعدما اخترقتها.
وأوضحت الصحيفة أن ريتش استيقظت في الساعات الأولى أول من أمس، وبينما كانت في طريقها إلى المرحاض لاحظت أن الكثير من أدوات المطبخ ملقاة على الأرض، لتذهب لإعادتها إلى مكانها.
سقطت ريتش أرضًا فاصطدم رأسها في وعاء الضغط، الأمر الذي أدى إلى اختراق صافرته لجمجمتها، ليتم نقلها إلى المستشفى، حيث قضى الجراحون ساعتين في إزالة الغطاء، وهي الآن في حالة مستقرة، واستعادت وعيها وتتحدث مع مَن حولها.
وقالت لاكويندر ابنة الضحية إن والدتها سقطت على غطاء وعاء الضغط، فاخترقت الصافرة جمجمتها، فقامت بنقلها إلى المستشفى الذي أحالها إلى مستشفى آخر، حيث أجرى الطبيب باتوك ديورا جراحة لها.
وأضافت أن إصابة والدتها كانت صعبة، حيث كانت عاجزة عن الاستلقاء بشكل صحيح ما جعل العملية صعبة، وما زاد من خطر الإصابة هو أنه كان هناك عظام محطمة في رأسها.

أضف تعليق