29 آذار 2024 الساعة 08:42

الاحتلال يطلق حملة دولية ضد «BDS»

2019-06-19 عدد القراءات : 353

القدس المحتلة ( الاتجاه الديمقراطي)

أطلقت حكومة الاحتلال الإسرائيلي حملة إعلامية دعائية موسعة ضد حركة مقاطعة إسرائيل العالمية بي دي أس، التي تنشط في الكثير من الدول الأوروبية والولايات المتحدة، ودول أمريكا الجنوبية، وخاصة في الجامعات.
وتدعو حركة المقاطعة العالمية بي دي أس إلى مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها، إلى حين إنهاء احتلالها وإقامة دولة فلسطينية في الأراضي المحتلة عام 1967 ووقف الاستيطان ومصادرة الأراضي.
وكشفت صحيفة إسرائيل اليوم أن وزارة الشؤون الإستراتيجية شرعت في حملة إعلامية دعائية ضد حركة المقاطعة العالمية بي دي أس، من خلال تجنيد النجم التلفزيوني الصحفي أفري غلعاد، من أجل تحشيد المزيد من الجمهور الإسرائيلي في جهود توعوية ضد حركات المقاطعة، وأعلنت الحملة برعاية الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، وجاءت الحملة تحت شعار نحارب مزاعم الـBDS.
ونقلت في تقرير لمراسلها أريئيل كهانا، عن وزير الشؤون الإستراتيجية والأمن الداخلي غلعاد أردان الذي افتتح الحملة أنه يطالب الجمهور الإسرائيلي بالدفاع عن إسرائيل مما تروجه البي دي اس من مزاعم وتحريض ضدها، وكل إسرائيلي يستطيع القيام بدوره في هذه المعركة من خلال تفنيد ادعاءات البي دي اس ونشطائها.

أضف تعليق