29 آذار 2024 الساعة 04:02

بيان للتجمع الديمقراطي الفلسطيني يؤكد على الحوار للوصول لحكومة وحدة وطنية

2019-04-16 عدد القراءات : 394

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

عقدت اللجنة التحضيرية للتجمع الديمقراطي الفلسطيني اجتماعها الدوري مساء اليوم الثلاثاء 16/04/2019 في قطاع غزة و قد اجمع الحضور على ما يلي :
1- الحرص من الجميع على استمرار عمل و مسيرة التجمع الديمقراطي الفلسطيني رغم التباين الذي ظهر في المواقف من الحكومة الجديدة مع التأكيد على تمسك الجميع بما جاء في برنامج التجمع الديمقراطي الفلسطيني بشأن متابعة الحوار من أجل الوصول الى حكومة وحدة وطنية ، لا تستثني احدا سوى من يقرر طواعية عدم المشاركة فيها .
2- اكد التجمع الديمقراطي الفلسطيني على استمرار عمله من اجل تهيئة الاجواء و المناخات و الاليات لاجراء انتخابات ديمقراطية شاملة .
3- يدعو التجمع الديمقراطي الفلسطيني الى اعادة البحث لاصدار قانون الضمان الاجتماعي بعد اخذ الملاحظات التي ابديت على القانون بما يحافظ على حقوق العاملين و يطورها نحو تحقيق العدالة الاجتماعية و التوزيع العادل للموارد الوطنية و لعبء الاحتلال .
4- يعلن التجمع الديمقراطي الفلسطيني بدء الاستعداد لاحياء عيد العمال العالمي في الاول من أيار مايو القادم ، و يدعو جماهير العمال و عموم الشعب لتحويل هذا اليوم الى يوم وطني عام بالدعوة لإنهاء الانقسام و استعادة الوحدة الوطنية والانتصار للطبقة العاملة و عموم الكادحين و الفقراء من ابناء شعبنا .
و قد وجه الجميع تحية الاعتزاز و الاكبار لابطالنا الأسرى في سجون الاحتلال الذين انتصروا بوحدتهم في معركة الكرامة 2 ضد العدو الغاصب.
اللجنة التحضيرية للتجمع الديمقراطي الفلسطيني قطاع غزة

أضف تعليق