28 آذار 2024 الساعة 16:08

«الديمقراطية» تلتقي النائب جنبلاط وتضع اكليلا من الزهر على ضريح القائد كمال جنبلاط في ذكرى يوبيلها

2019-03-02 عدد القراءات : 582

بيروت (الاتجاه الديمقراطي)

لمناسبة الذكرى الخمسين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قام وفد قيادي من الجبهة ضم الرفاق: علي فيصل، سهيل الناطور، علي محمود وتيسير عمار اضافة الى عدد من اعضاء قيادة الجبهة في منطقة اقليم الخروب بزيارة بلدة المختارة في منطقة الشوف حيث كان في استقباله رئيس كتلة اللقاء الديمقراطي النيابية النائب تيمور جنبلاط، وزير التربية اكرم شهيب والنائب هادي ابو الحسن.
وبعد لقاء مشترك بين الطرفين حمل بعده جنبلاط الوفد تهانيه لامين عام الجبهة الرفيق نايف حواتمة، توجه الوفد يرافقه النائب هادي ابو الحسن والدكتور ناصر زيدان الى ضريح القائد المعلم الشهيد كمال جنبلاط وتم وضع اكليلا من الزهور على الضريح، وتحدث الرفيق علي فيصل قائلا: جئنا هنا في ذكرى اليوبيل الذهبي لانطلاقة الجبهة الديمقراطية كي نضع اكليلا من الزهر على ضريح هذا القائد الكبير الذي اعتدنا زيارته في كل عام في وقفة وفاء سنوية من جبهتنا وشعبنا تكريما له على كل ما قدمه للقضية الفلسطينية من دعم واسناد..
اننا ندعو الى استعادة الوحدة الوطنية في مواجهة صفقة القرن وترتيب البيت الداخلي بما يمكننا من افشال المخططات الاسرائيلية الامريكية على مستوى جميع عناوين القضية الفلسطينية..
وفيما يتعلق بأوضاع شعبنا في لبنان فنحن ندعو الحكومة اللبنانية الى اعادة الاعتبار لحقوق شعبنا الانسانية وتوفير الحياة الكريمة لشعبنا بما يساهم في توفير مقومات صموده الاجتماعي ويحصن اوضاعه في مواجهة ما تتعرض له المخيمات من استهدافات واضحة.. وبالتالي فان جميع الكتل النيابية تتحمل مسؤولية لناحية العمل على فرض معالجة الاوضاع الحياتية لشعبنا على جدول اعمال الحكومة اللبنانية.
بدوره النائب تيمور جنبلاط اكد على موقف الحزب الداعم والمساند لنضال الشعب الفلسطيني من اجل اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس ودعمه لحق العودة وايضا مواصلة العمل لاقرار الحقوق الانسانية للشعب الفلسطيني في لبنان..


أضف تعليق