29 آذار 2024 الساعة 11:39

رفح: «الديمقراطية» تستقبل وفداً من لجان المقاومة الشعبية للتهنئة بمناسبة انطلاقتها الـ 50

2019-03-01 عدد القراءات : 432

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

استقبلت قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة رفح وفدا من قيادة لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية صلاح الدين يوم الخميس ( 28/2/2019 ) لتهنئة الجبهة  بعيد الانطلاقة الخمسين «اليوبيل الذهبي ».
وكان في استقبال الوفد القيادي، وفدا قيادياً في الجبهة الديمقراطية برئاسة عضو القيادة المركزية ومسؤولها في رفح الرفيق ابراهيم ابو حميد. وترأس وفد اللجان الشعبية الأستاذ حيدر الحوت "ابو محمد" عضو اللجنة المركزية للجان المقاومة.
في بداية اللقاء رحب الرفيق ابراهيم ابو حميد بالوفد مؤكدا على العلاقات الثنائية والتاريخية بين الجبهة الديمقراطية ولجان المقاومة والتي كانت تميزها الحرص الشديد على روابط الاخوة والشراكة في ميدان المواجهة.
وأشار ابو حميد إلى تاريخ الجبهة السياسي والكفاحي في مسيرة النضال المشترك مع كل القوى الوطنية مع التأكيد على ضرورة استنهاض المقاومة الشعبية بكافة أشكالها للتصدي للسياسة الأميركية والصهيونية الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية من خلال «صفقة العصر» .
ودعا ابو حميد إلى ضرورة إنهاء حالة الانقسام التي تضر بالعلاقات الوطنية وعقد اجتماع هيئة تفعيل وتطوير م.ت.ف التي تضم الأمناء العامين للفصائل والشخصيات المستقلة واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ورئيسها وفق الاتفاقيات الموقعة بالقاهرة.
بدوره قام الأستاذ حيدر الحوت عضو اللجنة المركزية للجان المقاومة بتقديم التهنئة للرفيق الأمين العام للجبهة الديمقراطية نايف حواتمة ولرفاق الجبهة الديمقراطية بمحافظة رفح بمناسبة الذكرى الـ 50 لانطلاقتها .
وأشاد حيدر الحوت بتاريخ الجبهة السياسي والكفاحي وشهدائها في مسيرتها النضالية التي تكللت بنصف قرن تشهد لها كل الساحات الفلسطينية.
وفي ختام الزيارة قدم وفد لجان المقاومة درع تهنئة للجبهة الديمقراطية بمناسبة الانطلاقة الـ 50.

أضف تعليق