24 نيسان 2024 الساعة 16:15

الاحتلال يستهدف نقطة رصد للمقاومة شرق البريج .. وإصابات بصفوف المشاركين «بالارباك الليلي»

2019-02-20 عدد القراءات : 425

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

استهدفت طائرات الاستطلاع الاسرائيلية ، مساء  اليوم الاربعاء، نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وذكرت مصادر امنية ومحلية ان طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخين على الاقل نقطة رصد للمقاومة شرق مخيم البريج، ولم يبلغ عن وقوع اصابات في المكان، وذلك بعد ان تحدثت المصادر سابقا عن استهداف ارض زراعية في المكان.
وتزامن ذلك مع انطلاق فعاليات وحدات «الارباك الليلي» بمناطق السياج الحدودي شرق قطاع غزة، فيما تحدث الاعلام العبري عن استهداف طيران الاحتلال لموقع تابع لحركة «حماس» على حدود قطاع غزة، ردا على اطلاق  «بالونات حارقة» باتجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزة .
وأصيب عدد من الشبان الفلسطينيين بالرصاص الحي، مساء الأربعاء، جراء قمع قوات الاحتلال لفعاليات وحدات الإرباك الليلي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية بإصابة عدد من الشبان جراء إطلاق قوات الاحتلال الرصاص الحي صوب عشرات المشاركين في فعاليات  الإرباك الليلي بمنطقة السياج الحدودي شرق خان يونس، ونقلوا جميعا إلى مستشفى ناصر في المدينة لتلقي العلاج.
وتوافد العشرات من الشبان الفلسطينيين، مساء اليوم ، إلى منطقة السياج الحدودي شرق خان يونس للمشاركة في فعاليات الإرباك الليلي والتي إستؤنفت مؤخرا ضمن أنشطة مسيرات العودة وكسر الحصار.
في السياق شنت الطائرات الحربية الاسرائيلية،  سلسلة غارات وهمية في اجواء قطاع غزة، وسمع على اثرها عدة انفجارات كبيرة اثارت الخوف بين السكان.
وذكرت مواقع عبرية بان الانفجارات الشديدة التي سببها مناورات عسكرية يجريها الطيران الحربي الاسرائيلي .

أضف تعليق