29 آذار 2024 الساعة 09:29

« التجمعات الفلسطينية في الشريط الساحلي صور تحتفل بالذكرى 50 لانطلاقة «الديمقراطية

2019-02-19 عدد القراءات : 436

بيروت (الاتجاه الديمقراطي)

احيت الجبهة الديمقراطية الذكرى 50 للانطلاقة يوم الاحد 17/2/2019 بمهرجان جماهيري وسياسي حاشد شارك فصاءل العمل الوطني الفلسطيني والاحزاب اللبنانية والشخصيات الوطنية والاتحادات واللجان الشعبية وحشد كبير من شعبنا العظيم في التجمعات.
قدم عريف الاحتفال الرفيق مازن الجاسر عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطى لمحة عن التاريخ النضالي والتضحيات الجسام للجبهة الديمقراطية على مدار 50 عامأ والرؤيه السياسية الواقعية والبرنامجية المتقدمة.
ومن ثم القى الرفيق ابو سامح عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية كلمة الجبهة تحدث عن التاريخ النضالي للجبهة في ذكرى اليوبيل الذهبي 50 للانطلاقة وقال نصف قرن من النضال والتضحيات قدمتها الجبهة الديمقراطية رافعة راية العودة والدولة والمقاومة والاسرى ومنظمة التحرير والبرنامج المرحلي والوحدة الوطنية الفلسطينية وطالبة الدولة اللبنانية باقرار الحقوق الاجتماعية والانسانية في لبنان كذالك دعا الانروا الى تحسين خدماتها الصحية والتربوية.
كلمة المقاومة الاسلامية القاها سماحة الشيخ احمد مراد نائب المسؤل السياسي في حزب الله في الجنوب.
بداية وجه التحية للجبهة بلانطلاقة 50 وأكد على المصير المشترك وان حزب الله سيبقى الى جانب الشعب الفلسطيني حتى الانتصار والعودة و ان المشاريع الامريكية قد هزمت وان شعوبنا العربية قد انتصرت.
وتحدث الرفيق احمد مراد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية في لبنان بإسم فصائل العمل الوطني الفلسطيني طالب بالوحدة الوطنية وانهاء الانقسام ورفض كل محاولات التطبيع وأن صفقة القرن لن تمر وان لا بد من انتفاضة شاملة تنهي الاحتلال,

أضف تعليق