20 نيسان 2024 الساعة 04:48

الهيئة الوطنية لمسيرات العودة تدعو للمشاركة في جمعة «انتفاضة الحجارة الكبرى»

2018-11-30 عدد القراءات : 591
غزة (الاتجاه الديمقراطي)
أكدت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة، ودعت الجماهير الفلسطينية الى المشاركة الحاشدة في الجمعة 37 من مسيرات العودة التي تحمل عنوان جمعة «انتفاضة الحجارة الكبرى».
ودعت الهيئة في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة في منطقة ملكة شرق غزة الى البدء بحملة دولية لحظر تزويد الاحتلال بالسلاح كرد على جرائمه ضد المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار، كما دعت منظمة ال BDS ونشطاء العالم الى مشاركة الهيئة في حملة حظر السلاح لدول الاحتلال.
وطالبت الهيئة الامم المتحدة بالتراجع عن الخطأ التاريخي ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني .
كما توجهت الهيئة بالشكر والتقدير لإيران قيادة وحكومة وشعباً على استمرار دعمها المادي والمعنوي لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته والتي توجت بتبني شهداء مسيرات العودة، ودعت الاشقاء العرب الى تبني كافة جرحى مسيرات العودة علاجيا وماديا.
واكدت الهيئة على اهمية الوحدة والمصالحة الفلسطينية باعتبارها أنها تشكل حجر الزاوية في مواجهة الاحتلال ومواجهة التحديات وافشال مشاريع التصفية.
كما أدانت الهيئة مشروع القرار الامريكي المتوقع التصويت عليه في الجمعية العامة للأمم المتحدة بشان إدانة حركة حماس، محذرة من التعاطي معه. ودعت العرب والمسلمين للتصدي له وعدم تمريره .

أضف تعليق