25 نيسان 2024 الساعة 05:32

حفل تكريم الطلبة الخريجين في مخيم العائدين بحماة

2018-11-26 عدد القراءات : 687

حماة (سوريا) (الاتجاه الديمقراطي)

أقامت منظمة الطلية الجامعيين في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني «أشد» في مخيم العائدين بحماة حفل تكريم للطلبة الخريجين بتاريخ 24 / 11 تحت عنوان «من أجل التفوق العلمي والعودة إلى الوطن» بمشاركة الفعاليات الاهلية والاجتماعية وعدد من المدرسين واهالي الطلبة وعدد واسع من الطلبة الجامعيين.

رحب الرفيق أنس هواش  بالحضور ودعاهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء.

وألقى الأستاذ ماهر السعدي كلمة الهيئة التدريسية توجه بالتحية للطلبة على نجاهم، وحثهم على مزيد من التقدم والنجاح في حياتهم العملية المقبلة. وحيا دور اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني على اهتمامه بالطلبة والمشكلات التعليمية في المخيم .

فيما تحدثت عفراء حسام أبو خالد  في كلمة الطلبة الخريجين، عن أهمية التفوق العلمي في بناء المجتمع. وتوجهت بالتحية لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني لإقامته هذه الحفلات لما تشكله من حافز للطلبة الذين مازالوا على مقاعد الدراسة لمواصلة الجد والاجتهاد. ووجهت التحية لزملائها الخريجين والذين مازالوا على مقاعد الدراسة لمواصلة مسيرة الجد والاجتهاد وتمنت لهم مستقبلاً زاهراً.

وألقى الرفيق بشار طبال عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي في المخيم كلمة الاتحاد، وجه التحية والتهنئة للطلبة الخريجين. واكد على دور اتحاد الشباب بالتنبه لقضايا الطلبة والتعليم في المخيمات ومتابعة قضايا واهتمامات الشباب الفلسطيني اينما وجدوا.

وأكد ان العلم هو احد اشكال النضال في وجه الاحتلال، موجهاً التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة اماكن تواجدهم.

ثم قدمت زهرات وشباب  فرقة بيسان باقة من أغانيها الوطنية الملتزمة

وفي نهاية الحفل تم توزيع بطاقات التكريم والهدايا على الطلبة الخريجين .

أضف تعليق