25 نيسان 2024 الساعة 02:07

"الجالية الفلسطينية في السويد": منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لأبناء الشعب

2018-10-03 عدد القراءات : 611
أكد مجلس الجالية الفلسطينية في السويد، على أن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لأبناء الشعب في كافة أماكن تواجده، وعلى ضرورة العمل على توحيد كافة الجهود الوطنية لمواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي، موجهاً الدعوة لأبناء الجالية للتوحد خلف قيادة المنظمة.
وقال المجلس خلال الاجتماع السنوي الذي اختتم اعماله في مدينة اوبسالا في السويد، واستمرت أعماله لمدة يومين، بحضور أبناء الجالية من مختلف أطيافها الفكرية والسياسية والذي عقد في مقر جمعية ليالي الشام، تحت شعار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب وبإشراف لجنة العلاقات الفلسطينية الأوروبية، إن العمل الوحدوي المشترك أهم مقومات الصمود والتحدي، لاختراق المجتمع الاوروبي، والعمل على محاصرة الاحتلال وفضح جرائمه.

وافتتح الاجتماع الذي كان على جدول أعماله مناقشة أوضاع الجالية، وتقديم أوراق عمل متعددة، وخطة العمل للمرحلة القادمة، وتم أخذ النصاب، وإقرار جدول الأعمال.

وقال الكاتب والباحث رشيد الحجة في كلمته، الذي قدم شرحاً عن تاريخ ودور الجالية الفلسطينية في السويد منذ تأسيسها قبل خمسين عاماً، وكيف تم العمل من خلال الجالية ليصبح الرأي العام السويدي اليوم من أهم المؤيدين للشعب وقضيته.

أضف تعليق