19 نيسان 2024 الساعة 09:25

مركزية فتح : ترامب أنهى دور واشنطن كراع للمسيرة السياسية

5

2018-01-13 عدد القراءات : 520

رام الله (الاتجاه الديمقراطية )- قالت اللجنة المركزية لحركة فتح  إن  جلسة المجلس المركزي ستكون مهمة ومفصلية، وذلك لمواجهة التحديات الخطيرة المحدقة بقضيتنا الوطنية، واتخاذ القرارات التي ستعزز صمود شعبنا وتمسكه بثوابته الوطنية.
وجددت اللجنة المركزية، تأكيدها على أن القرار الأمريكي المجحف بحق مدينة القدس المحتلة أنهى الدور الأمريكي كراع للمسيرة السياسية، وأثبت انحياز الإدارة الأمريكية بشكل كامل للطرف الإسرائيلي.
وأشارت الحركة إلى ضرورة تشكيل آلية دولية لحل القضية الفلسطينية، تكون برعاية الأمم المتحدة، وذلك للخروج من الأزمة التي وصلت إليها العملية السياسية جراء استمرار الاحتلال في سياسته الاستيطانية، وعدم التزامه بالاتفاقات الموقعة، والانحياز الأمريكي الكامل لإسرائيل.
وشددت اللجنة المركزية لحركة “فتح” خلال اجتماعا لها، مساء الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، برئاسة سيادة الرئيس محمود عباس، على أهمية الاعتراف الدولي بدولة فلسطين، وذلك كأساس للحفاظ على مبدأ حل الدولتين المدعوم دوليا، ولمواجهة العنجهية الإسرائيلية الرافضة لكل الجهود الدولية الرامية إلى تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

أضف تعليق